Overblog
Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog

مليكةتقليت وسائق الوطن ضحية اعتداء مسؤول بلدية باب الزوار

  مليكة تقليت وسائق الوطن ضحية اعتداء مسئول بلدية باب الزوار

صالح مختاري

كانت الزميلة مليكة تقليت مصورة الوطن والسائق سيدي احمد يوم الثلاثاء الماضي  عرضة لاعتداء همجي  من طرف أشخاص أمرهم مسئول سابق ببلدية باب الزوار القيام بارهبة أصحاب المهنة الصعبة وهم يؤدون واجبهم  بفضح أمثال

هؤلاء الدين اعتادوا ليس فقط البناء بطرق فوضوية والاستيلاء على الهكتارات من القطع الأراضي بل سرقوا أموال الشعب مستغلين مناصبهم فادا كانت صورة مليكة تقليت قد أحدثت زلزال لدى هدا المسئول فهدا يعني انه ينام على صور من الفضائح قد تتعدى حدود البلدية التى كانت يوم حكمه   تعيش على واقع تجاوزات ستفضحها صور  الحقيقة

فهل يعقل ونحن في عام 2009 ان يقدم هدا المسؤول على نزع البطاقة المهنية وسرقة آلة التصوير من مصورة الوطن مليكة تقليت وهي التى أثبتت احترافيتها في تغطية كبريات الأحداث الوطنية والدولية أخرها تغطية حرب اللبنانية الاسرائلية  استطاعت من خلالها ان تصور الجنود الاسرائليين على بعد 5 متر وهم مختبئون وراء الأشجار فهل من ترجل على مليكة بإمكانه فعل دالك لا نظن دلك لأنه اختبأ وراء شلة من المنحرفين بغية منع صدور الصورة التي تفضحه

ولكن تسير الرياح بما لا تشتهي السفن  وكما يقول المثل الشعبي "ان لم تستحي افعل ما شأت"