Overblog
Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog

من هو أحسن من العزيز فيتسلم من الان القيادة والرئاسة/ لا تنهو عن خلق وتأتون مثله يارواد الفتن الاعلامية والسيا

<!-- /* Font Definitions */ @font-face {font-family:"Cambria Math"; panose-1:2 4 5 3 5 4 6 3 2 4; mso-font-charset:0; mso-generic-font-family:roman; mso-font-pitch:variable; mso-font-signature:-1610611985 1107304683 0 0 415 0;} @font-face {font-family:Calibri; panose-1:2 15 5 2 2 2 4 3 2 4; mso-font-charset:0; mso-generic-font-family:swiss; mso-font-pitch:variable; mso-font-signature:-520092929 1073786111 9 0 415 0;} /* Style Definitions */ p.MsoNormal, li.MsoNormal, div.MsoNormal {mso-style-unhide:no; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:""; margin-top:0cm; margin-right:0cm; margin-bottom:10.0pt; margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:"Calibri","sans-serif"; mso-fareast-font-family:Calibri; mso-bidi-font-family:Arial; mso-fareast-language:EN-US;} .MsoChpDefault {mso-style-type:export-only; mso-default-props:yes; font-size:10.0pt; mso-ansi-font-size:10.0pt; mso-bidi-font-size:10.0pt; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-fareast-font-family:Calibri; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-bidi-font-family:Arial;} @page Section1 {size:612.0pt 792.0pt; margin:70.85pt 70.85pt 70.85pt 70.85pt; mso-header-margin:36.0pt; mso-footer-margin:36.0pt; mso-paper-source:0;} div.Section1 {page:Section1;} -->

 

من هو احسن من العزيز فيتسلم   من الان القيادة والرئاسة

لا تنهو عن خلق وتاتون مثله يارواد الفتن الاعلامية والسياسية القذرة والمساندات المزيفة

تقرير /مراد علمدار الجزائري

GSPI48

GENERAL SERVICE PRESSE INVESTIGATION

                                                          

لايوجد احسن من فخامة الرئيس المجاهد عبد العزيز بوتفليقة لمواصلة مسار الاصلاحات  والترميمات التى احدثها خونة امانة   الجزائر المحروسة التى لا تامن الا بالرجال الاوفياء لروح ثورة اول نفمبر وتضحيات الشهداء ا الابرار وانتصارات المقاومات الشعبية وعبقرية البحرية الجزائرية قبل دخول جرثومة الاستدمار الاوروبي الفرنسي .

 احب من احب وكره من كره بوتفليقة رئيسنا الى الابد ومن يكون احسن منه تاريخيا وديبلوماسيا وثقافيا وحكمة وفراسة  ودكاءا وغيرها من الخصال الحميدة التى  انعمه الله بها فما عليه الى ان يتفضل لتسلم مفاتيح القيادة و الرئاسة وادا كان مثل  الدين يظهرون علينا يوميا  بمعادلات كرنفال في دشرة كالدي اراد انهاء الخدمة الوطنية وتكليف الحلف الاطلسي بحراسة حدود الجزائر امثال هدا الفرنسي المتورط في اعمال والمال المشبوه جانا ليكون رئيس فهل هو احسن من العزيز يا من فتحتك له قنوات الكلام وصفحات الئام

 فمن يكون ادنى  من صفات العزيز  فما عليه الا ان ينسحب احسن له من  تمثيل  مسرحيات التباكي عن الديمقراطية ووغيرها من الاطروحات المغرضة التى وجدت لها مكانا في جرائد النقاق الاعلامي التى اعتادت البزنسة بملفات الضحايا واختراع المواضيع والتحاليل المفتنة وكان اصحابها وصلوا قمم المعرفة والمهنة حتى وصل بهم الامر الى حبك المؤامرات والدسائس ضد كل من يخالفهم الرؤيا وفي كثير من المرات يدخلون في مخططات انتقامية بايعاز من مافيا المال والاعمال .

 فعندما يتكلمون على عهدات الرئيبس فهل يعرفون هم كم بقوا من عهدات في مناصب المسؤولية العليا في جرائدهم استغلوها لتحقيق مكاسب مالية واخرى سياسية كالدي كان في مثل هدا المنصب ليصبح رئيس حزب وهو من كان يعتدي على حرمات من اتمنوه على اعراضهم ومن سلم له العهدة كان هو كدلك على راس هتك الاعراض بدون الحديث عمن يمثلنهم في الولايات الغربية والشرقية والجنوبية الدين تحصلوا على مساكن وامتيازات بفضل الابتزاز والمدابح الاعلامية المزورة الى تنفد تحت الطلب    وهدا بدون الحديث على من اعلنوا نيتهم في السباق وارجهم مصنوعة من الفساد والردة والنفاق  الايام القادمة سنكشف الامور  ولي عوده جراي ها مالاتة كما يقول المثل الشعبي  لقد نصر الله الرئيس والجيش وقد صدق من قال ما احلى الانتصار لما الكل يراهن على خسارتك